FSUL TENNIS CHAMPIONSHIP 2010الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات

FEDERATION SPORTIVE UNIVERSITAIRE DU LIBAN

بطولات الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات 2009 - 2010

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

abdogedeon@gmail.com 

 

بطولة الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات في - التنس 2010

الرئيس الاول رئيس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات القاضي نصري لحود يتوسط الفائزون


16 / 05 / 2010


في بطولة لبنان للجامعات في كرة المضرب التي نظمتها الجامعة الاسلامية في لبنان بالتعاون مع الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات على ملاعب الجامعة اللبنانية الحدث، وبمشاركة أكثر من 50 لاعباً ولاعبة من مختلف الجامعات.


وقد أحرز لقب الرجال رامي علايلي ( اللبنانية الأميركية- فرع بيروت ) بفوزه في النهائي على روني خوري (البلمند) ( 3-6-6-3-7-6 بالتاي بريك) وكان فاز في النصف نهائي علايلي على شانت كوروكيان (اللبنانية الأميركية ـ فرع بيروت) ( 6-1-2-6) و خوري على رفاييل بابيكيان (اللبنانية الأميركية ـ فرع بيروت (6-2-6-2)، وحلّ في المركز الثالث كل من كوروكيان وبابيكيان.


وأحرزت لقب الاناث ساندرين جبرا (اللويزة) بفوزها في النهائي على رين علامة (اللبنانية الأميركية ـ فرع بيروت) ( 6-2-7-6) و كانت في نصف نهائي فازت جبرا على بياتريس كركي (اللبنانية) ( 6-1-6-1) و علامة على مهى عطية (اليسوعية ) ( 6-1 -6-2)، وقد حلّت في المركز الثالث كل من عطية و كركي.

وقد أشرف على المباريات رئيس لجنة كرة المضرب في الاتحاد الجامعي يوسف الزين والحكم الدولي بودي شمص ودكتور التربية الرياضية أحمد وهبي.
وفور نهاية البطولة قدم كل من الدكتور هشام الحسيني ممثل المدير الاداري ورئيس الجامعة المنظمة الدكتور حسن الجلبي والرئيس الأول رئيس الاتحاد الجامعي القاضي نصري لحود و نائب رئيس اللاتحاد الجامعي ومدير الرياضة في الجامعة اللبنانية الحدث نديم زين الدين الكؤوس والميداليات والدروع التذكارية على مستحقيها .
 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2010