FSUL TENNIS CHAMPIONSHIP 2011الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات

FEDERATION SPORTIVE UNIVERSITAIRE DU LIBAN

اللقب الجامعي في كرة المضرب 2011

علايلي للرجال و علامة للسيدات

 


أقامت الجامعة الاسلامية في لبنان بطولة لبنان للجامعات في كرة المضرب للسنة الخامسة على التوالي بإشراف الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات وذلك على ملاعب المجمع الرياضي للجامعة اللبنانية في الحدث , بمشاركة أكثر من 60 لاعب و لاعبة من مختلف الجامعات و بحضور جمهور غفير .

 وقد أحرز لقب فئة الرجال رامي علايلي (الجامعة اللبنانية الأميركية فرع بيروت ) بفوزه في المباراة النهائية على منافسه براين دندن (الجامعة اليسوعية) (0-6-7-5) وكان في دور نصف نهائي قد فاز علايلي على نادر جابر (اليسوعية) (7-6-6-2) ودندن على محمد عيد(بيروت العربية) (6-4-6-3).

 أما فئة السيدات كان اللقب لرين علامة (اللبنانية الأميركية فرع بيروت) بفوزها في النهائي على الأوكرانية أناستازيا كوفالينا( اللبنانية الأميركية فرع بيروت ) (6-1-7-6(10-5) بالتاي بريك) , وكانت علامة فازت في نصف نهائي على ساندرين جبرا(سيدة اللويزة) بالتغيب وكوفالينا على ساندي السيد(البلمند)(6-0-6-1).

تولى قيادة المباريات الحكمين الدولي بودي شمص وعاونه حسين دلباني. وأشرف على المباريات رئيس لجنة التنس في الاتحاد الجامعي و رئيس الدائرة الرياضية في الجامعة المنظمة يوسف الزين .

وفي ختام البطولة وزع كل من ممثل رئيس الاتحاد الجامعي الرئيس الأول القاضي نصري لحود نائبه ورئيس دائرة الرياضة في الجامعة اللبنانية نديم زين الدين والمدير الاداري في الجامعة الاسلامية في لبنان الدكتور هشام الحسيني ممثل رئيس الجامعة الدكتور حسن الجلبي الكؤوس و الميداليات و الأدرعة التذكارية.

و كانت كلمة لزين الدين شاكراً كل الجامعات المشاركة و الحكام و المدربين و الأهل و الجامعة المنظمة . كما تمّ اختيار أفضل اداء في البطولة روي خوري(البلمند)وأفضل لاعبة متقدمة فرح سرحال(اللبنانية) وأفضل روح رياضية تارا سليمان (اللبنانية) .ودعي الجميع في الختام الى حفل كوكتيل بالمناسبة.
 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق