2009     

25rd Summer Universiade

UNIVERSIADE  HARBIN - CHINE

          18  FEB  -  28  FEB

abdogedeon@gmail.com

UNIVERSIADE  HARBIN - CHINE

 

مشاركة بعثة الإتحاد الرياضي اللبناني للجامعات في اليونفرسياد

الشتوي 2009 في هاربين – الصين

 

       شاركت بعثة الإتحاد الرياضي اللبناني للجامعات في اليونفرسياد الشتوي 2009 في مدينة  هاربين – الصين ، مؤلفة من فؤاد صليبا رئيساً واللاعبين كارل دريان من الجامعة اللبنانية الأميركية فرع جبيل وإيلي خليل من جامعة الروح القدس الكسليك.

وقد أقامت البعثة في القرية الأولمبية في يابولي حيث كانت الإستضافة جيدة. وكانت الحرارة تتراوح ما بين 25 و35 تحت الصفر ووصلت في يومي السباق إلى 40 تحت الصفر، ويمكن القول بأن هذا اليونفرسياد كان الأبرد والأقسى من سابقيه بإعتراف جميع بعثات الدول المشاركة.

أما نتائج السباقات، فقد حلّ كارل دريان في سباق التعرّج الطويل في المركز ال57 من أصل 80 متسابق. وفي سباق التعرج الخاص لم يتمكن دريان من الوصول الى خط النهاية فإستبعد.

تميّز الحدث بمشاركة أبرز محترفي وأبطال اللعبة الذين كانوا يتحضّرون من خلال هذه المشاركة للألعاب الأولمبية المقبلة.

شارك الوفد في حفل الختام الذي كان رائعاً ومبهراً، ثم لبى رئيس البعثة فؤاد صليبا دعوة من قبل اللجنة المنظمة لرؤوساء الوفود، حيث قدّم صليبا ممثلاً رئيس الإتحاد الجامعي الرئيس الأول القاضي نصري لحود وسام تقديري تذكاري إلى حاكم مدينة هاربين ورئيس اللجنة المنظمة السيد لي زينغ يان معبراً له عن شكر الإتحاد الرياضي اللبناني للجامعات العميق للمساعدة التي قُدمت الى البعثة اللبنانية، وردّ الحاكم يان بسلامٍ خاص وحار جداً الى رئيس الإتحاد القاضي لحود، متمنياً له الصحة الجيدة والنجاح المستمر.

 

 

 

اللبنانيان كارل دريان وايلي خليل

رئيس البعثة اللبنانية فؤاد صليبا والمتسابقان كارل دريان وايلي خليل

اللبناني كارل دريان

ABDO GEDEON   توثيق

abdogedeon@gmail.com

Universiade